محليات
wikipedia

"المستشار" يطرح مشكلة مواطن من شفاعمرو يفتقد الى وجود شارع يوصل الى منزله


يعالج برنامج "المستشار" الذي يُبث عبر اثير الشمس، قضايا اجتماعية عديدة، ويعرض مشاكل وهموم المواطنين داخل المجتمع العربي، مقابل المؤسسات المختلفة في البلدات العربية.


واستضاف برنامج "المستشار" في حلقته الأولى السيد تامر حمدوني من مدينة شفاعمرو، الذي عرض مشكلته التي يواجهها امام بلدية شفاعمرو، والتي يطالب من خلالها بلدية شفاعمرو بفتح الشارع الموصل الى بيته في حي وادي الصقيع، ليتسنى له ولأفراد عائلته الوصول الى منزلهم بأمن وسلام، لكنه يعاني الآن يعاني من صعوبة ذلك بسبب عدم وجود شارع يوصل الى منزله، علمًا أن المنزل بني بشكل قانوني.


ورغم التوجهات الكثيرة للبلدية حول هذه القضية، الا أن المشكلة ما زالت قائمة. هذا وتحدثت اذاعة الشمس ايضًا مع جريس حنا، القائم بأعمال رئيس بلدية شفاعمرو وعرضت عليه قضية المواطن المذكور.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.