محليات
piqsels

الراصد الجوي للشمس يتحدث عن حالة الطقس المتوقعة خلال هذا الأسبوع


يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ اليوم الثلاثاء انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً، وشديد البرودة، وتسقط الأمطار التي قد تصحب بالرعد أحياناً فوق معظم المناطق، كما تكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات خفيفة من الثلج فوق القمم العالية.


وفي يوم غد الأربعاء ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وشديد البرودة، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار على السواحل الوسطى والجنوبية وبعض المناطق الأخرى، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


وفي يوم الخميس يكون الطقس بارداً إلى شديد البرودة، وتسقط خلال ساعات النهار الامطار على بعض المناطق، وخلال ساعات الليل تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية قطبية المنشأ، وتسقط الأمطار تدريجياً على المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية تنشط خلال ساعات المساء.


وفي يوم الجمعة يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً، وشديد البرودة، وتسقط الأمطار التي تكون غزيرة ومصحوبة بزخات البرد أحياناً فوق معظم المناطق، وخلال ساعات بعد الظهر يضعف تأثير المنخفض الجوي، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.


ويحذر من خطر التزحلق على الطرقات ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، ومن خطر تشكل السيول والفيضانات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.