محليات
تصوير ناشطين

سهيل ملحم للشمس: "إنجاز لم يسبق له مثيل لأهالي الجديدة – المكر وحي جديد سيكون تابعًا لنفوذ السلطة المحلية"


حول المستجدات على مخطط طنطور تحدثت اذاعة الشمس مع السيد سهيل ملحم؛ رئيس مجلس الجديدة – المكر، فقال:


"بعد نضال جماهيري شعبي وصمود في مكاتب "الفاتمال" ووزارة المالية، حققنا انجازًا عظيمًا، وكانت هناك جلسة خلال الأسبوع الماضي، ونحن بصدد وضع اللمسات الأخيرة من ناحية تخطيطية لهذا الحيّ، الذي سيكون تابعًا للجديدة – المكر، حول عدد المباني والطوابق والمباني العامة والحدائق العامة، ووصلنا لمستويات عالية، واصبحنا قريبين من موعد التوقيع على اتفاقية مع المالية والفاتمال".


واضاف: "نتحدث عن مخطط جديد اسمه تامال 1105، اما تامال 1058 وتامال 1059، فأصبح في طي النسيان، وفي حينه كنا نتحدث عن ضبابية في الأمور: هل المدينة ستكون مدينة مستقلة او ستكون حيًا تابعًا للجديدة – المكر".


وتابع: "حسب المخطط الجديد فإن هذا الحيّ سيكون تابعًا للجديدة – المكر، بمعنى أن كل الأراضي التي صودرت في العام 1976 وتعود ملكيتها لأهالي الجديدة – المكر، ستعود لتكون تحت نفوذ السلطة المحلية، وهو إنجاز لم يسبق له مثيل، ونتحدث اليوم عن 5 آلاف وحدة سكنية على أراضي دولة، اي 20 الف نسمة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.