اقتصاد
صورة توضيحية - pixabay

شركة مارلان تبدأ عملها بمجال البورصة لدعم الشركات من المجتمع العربي


بدأت أمس الاحد, شركة ملرن اعمالها التي تتمثل بتجارة البورصة وهي الشركة الاولى في المجتمع العربي الذي تعمل بهذا المجال, وتحدثت اذاعة الشمس مع رئيس ومؤسس الشركة السيد مهند ريان الذي قال: "تأسست الشركة عام 2008, الهدف منها كان دعم ونمو الاقتصادي في القطاع العربي خاصة الصغيرة والمتوسطة, في بداية الطريق كان مجال التمويل الخارج بنكي غير متاح وغير متداول لعدة اسباب, لم يعرف الناس سابقًا ما هو التمويل الخارج بنكي وكانوا يظنون انه سوق سوداء, بعد الشركات عن المركز كان سبب بعدم توفير هذا الدعم. البنوك تلعب دور رئيسي بسبب عدم توفيرها او دعمها لهذه الشركات الصغيرة".


لكل شيء هناك ثمن, ولكن عند وضعنا لمعايير خاصة, فأن هذا الخوف يبتعد, خاصة وأن عملنا هو تحت رقابة من سوق البورصة.


واضاف ان: "بالبداية قررنا ان نتجه الى مجال سندات الدين المتعارف عليه في مجال البورصة, عن طريق تجنيد مبلغ 70 مليون شيقل  من سوق المال, وبسبب ثقة سوق المال بنا, تم توفير مبلغ اكثر من المطلوب وبالتالي افتتحوا المجال امامنا بأن نجنّد مبلغ 120 مليون شيقل, هذا المبلغ سينعكس على الشركات العربية بشكل ايجابي". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.