محليات
wikimedia

بلدية ام الفحم تستنكر الاعتداء الغاشم على بيت مدير الشركة الاقتصادية


استنكرت بلدية ام الفحم الاعتداء الغاشم على بيت مدير الشركة الاقتصادية في البلدية السيد محمود تيسير صباح، ومحاولة احراق البيت ليلة اول أمس الجمعة.

وقالت البلدية في بيانها حول هذا الموضوع أن الاعتداء حصل في منتصف ليلة الجمعة بعد أن نزل ملثمون من سيارة، حسبما ظهر في كاميرات التصوير، وسكبوا مادة حارقة أمام بيت السيد محمود تيسير في محاولة لإحراق المنزل، وأن الله سلم البيت وأهله من كارثة محققة.

وقد قدمت شكوى رسمية بهذا الصدد في مركز شرطة المدينة والتي فتحت تحقيقاً في الموضوع، حيث يتابع رئيس وإدارة البلدية هذا الموضوع بشكل مباشر أمام الشرطة.

من جهتها أكدت بلدية ام الفحم أن هذا الاعتداء ليس الأول بحق بيت مدير الشركة الاقتصادية، حيث حصل سابقاً اعتداء آخر وتم إطلاق النار على بيت السيد محمود تيسير، وأنها لن تسكت إزاء هذا الوضع الخطير الذي وصل إليه المعتدون، وستتخذ الخطوات اللازمة لردع مثل هذه الاعتداءات بحق موظفين يقومون بعملهم بإخلاصٍ وتفانٍ وفقَ ما يمليه عليهم القانون وأخلاقيات المهنة، وأنهم سيستمرون بخدمة أهلهم في ام الفحم، خاصة وأن الشركة الاقتصادية اليوم تمثل الذراع والرافعة الاقتصادية لمدينة ام الفحم، ومشاريعها يشهد لها القاصي والداني.

بلدية ام الفحم

الاحد 19.1.2020


وحول هذا الموضوع تحدث اذاعة الشمس مع محمود تيسير صباح مدير الشركة الاقتصادية في بلدية ام الفحم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.