محليات
לע"ם - Mark Neyman

الناشط السياسي أكرم فارس حول موقف كاحول لافان من شطب النائب هبة يزبك


يحتل حزب كاحول لافان اربعة مقاعد داخل لجنة الانتخابات المركزيةو ودعمهم لطلب البليكود بشطب النائب هبة يزبك سيؤثر بصورة كبيرة على قرار اللجنة, وقد يتم الموافقة على قرار الشطب.


في هذا السياق تحدثت الشمس الى الناشط السياسي في حزب كاحول لافان اكرم فارس, الذي قال: "نحن بعيدون عن مثل هذه القرارات المركزية, وقسم من هذه القرارات نرفضه ولكن بالنهاية هذا قرار حزبي, انا انظر على غالبية الفكر والاجندة الحزبية تناسبني, أن اجد حزب يمثلني ويناسب افكاري فهذا شيء صعب".


واضاف: "لم نخرج الى الشوارع بعد التصريحات والادعاءات التي تبناها حزب كاحول لافان حول قضية شطب النائب هبة يزبك, ولا نستطي ان نعرف اذا ما كان قرار الشطب قد أثر على نظرة المجتمع العربي الداعم للحزب دون تجربة, لا يمكن أن اكون ابن اقلية عربية بالبلاد واكون بين المطرقة والسندان, بين وجهتي نظر مختلفتين ومجتمعين مختلفين, انا اقع بالوسط وكل مرة اشعر بالتخبط".


وصرح انه: "في حال توجه الّي بيني جانتس وسألني عن رأيي في قرار الشطب ساقول له ان هذا القرار خاطئ, لأن شطبها قد يعزز من القوة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.