محليات
توضيحية - سلطة الاطفاء

نهاريا: لهو طفل بولاعة يتسبب بحريق منزل واصابته بحروق خطيرة


عملت 4 طواقم إطفاء وانقاذ الى جانب رافعة خاصّة امس الأحد على اخماد حريق شبّ داخل مبنى مكوّن من طابق واحد في مدينة نهاريا. الطواقم عملت على تخليص 3 عالقين، بينهم أم وابنها وقد وصفت حالة الطفل بالخطيرة. واحيلوا جميعهم لتلقي العلاج الطبي.


محققو الحرائق من قبل سلطة الاطفاء والانقاذ أشاروا الى أن الطفل المصاب كان يلعب بقداحة ما أدى الى اندلاع حريق في المنزل، وبالتالي علق داخل الغرفة وأصيب بحروق حتى تمكن رجال الاطفاء من الوصول وانقاذه.


سلطة الاطفاء والانقاذ تعود وتناشد المواطنين باتباع توصيات الأمان داخل المنازل والانتباه للأطفال وعدم تركهم لوحدهم دون رقابة وابعاد القداحات واعواد الثقاب عن متناول أيديهم، ونشدد على أهمية تركيب كاشف الدخان داخل المنازل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.