محليات
صورة توضيحية - elements envato

شاب يعلن عن نيته لبيع كليته بسبب ضائقة مادية وجمعية التغيير والتجديد تعلن عن حملة لجمع التبرعات له


قام الشاب عامر محمد مواسي بنشر منشور عبر صفحة الفيسبوك يعلن فيه عن نيته في بيع كليته بسبب ضائقة مالية ومشاكل عائلية, على اثر ذلك قامت جهات عديدة بجهود مكثفة وعظيمة لمحاولة ايجاد حلولو سلمية ومحاولة حل الاشكال الواقع بالعائلة, ولكن للاسف لم يحالفهم الحظ في ذلك وبناءً على ذلك قاموا باطلاق حملة لمساعدة الشاب عامر محمد مواسي.


وحول الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع عمر عبد الرحيم مندوب من جمعية التغيير والتجديد ومسؤول عن الحملة لجمع التبرعات للشاب, الذي قال: "توجهت للعائلة بعد سماعي بالخبر, وطلبت منهم اوراق المحكمة واخذت كل التفاصيل, وكل كلام الشاب سليم والمبلغ المطلوب من العائلة هو 400 الف شاقل من اصل 600 الف".


واضاف: "لا اعتقد انه كان هناك توجهات لشراء الكلية ولكن لايجاد حلول, ولكن كل الحلول هي ليست جذرية".


وحول المبلغ الذي تم تحويله حتى الان للجمعية قال انا المبلغ الذي تم جمعه حتى الان هو مبلغ 25 الف شاقل, هناك عدة اشخاص توجهوا لي بانهم يجمعون الاموال في بلدانهم, ومن المتوقع وانه خلال اليوم سيكون بحوزتنا تقريبا 100 الف شاقل", واضاف انه "سنعمل كل ما بوسعنا لجمع المبلغ الكامل وسد هذه القضية".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.