فن وترفيه
صورة توضيحية - pixabay

جامعة حيفا تلغي عرض للفنان ساهر ميعاري


قامت جامعة حيفا بالغاء عرض للفنان ساهر ميعاري في متحف هيخت لاسباب سياسية وقد تحدثت اذاعة الشمس مع الفنان ساهر ميعاري حول الموضوع.


وقال ميعاري: "السبب في الغاء العرض هو تعريفي لنفسي كفنان فلسطيني, وتم الغاء العرض قبل يوم من العرض وجاء بالرسالة الي تم بعثها أن تصريحاتي هو كوني فنان فلسطيني هي السبب".


واضاف أنه: "على ما يبدو ان سياسات المتحف لا تستقبل الفلسطينيين, لو يكن هناك اطلاع على مضامين العمل", واكمل: "انهيت اللقب الثاني في جامعة حيفا قبل ما يقارب السنتين, وطلب مني العرض خارج متحف هيخت الا أن المكان لم يكن مناسب للعرض".


وقال أنه: "لم يكن هناك تواصل معي او مع المنسقة في المتحف, اعتمدت على المعلومات التي قرأتها من موسوعة ويكبيديا وهناك تم تعريفي كفنان عربي فلسطيني".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.