محليات
تصوير - מד"א

عمّ الطفل من وادي سلامة الذي تعرض لحروق بالغة بسبب مدفأة حطب للشمس: "حالته سيئة وخطرة"


حول حالة الطفل من بلدة وادي سلامة، والذي تعرض لحروق في جسده يوم امس السبت، بعد تواجده بالقرب من مدفأة الحطب في منزله، تحدثت اذاعة الشمس مع السيد محمد سواعد عم الطفل المصاب.


ويبلغ الطفل من العمر 8 سنوات.


وحول تفاصيل ما حصل مع الطفل وحالته الآن، قال محمد سواعد للشمس: "الطفل ما يزال يخضع للعلاج المكثف في مستشفى رمبام، وحالته سيئة، وهو في غيبوبة الآن، ونسأل الله الشفاء له".


وأضاف: "ما حصل مع الطفل أنه كان لوحده بجانب مدفأة الحطب في ساعات الصباح، وكان يشعلها، لكن في مرحلة معينة انتقلت النار اليه، وبدأ يركض نحونا والنار تشتعل به، وحين شاهدناه بهذ الحالة غطيناه بحرام، ثم نقلناه الى العيادة الطبية، بعدها حضرت الطواقم الطبية، ونقلته بواسطة طائرة الى مستشفى رمبام". وتابع: "حالة الطفل سيئة والحروق التي تعرض لها هي من الدرجة الثالثة، وهو في مرحلة الخطر، ولا نعرف بعد تفاصيل ما حصل معه بالضبط".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.