محليات
flicker

الأرصاد: استمرار تساقط الأمطار


توقع الراصد الجوي أن يكون الطقس اليوم الأحد، غائماً وبارداً، وتسقط الأمطار على مناطق متفرقة،   وفي يوم غد الاثنين لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً، وبارداً إلى شديد البرودة، وتتساقط الأمطار تدريجياً وتمتد لاحقاً لتكون غزيرة أحياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.


وفي يوم الثلاثاء يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً، وشديد البرودة، وتسقط الأمطار فوق معظم المناطق، تكون غزيرة أحياناً، ومصحوبة بزخات من البرد، كما يحتمل تساقط زخات خفيفة من الثلج فوق القمم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً.


وفي يوم الأربعاء يكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً إلى شديد البرودة، وتسقط زخات محلية من الأمطار فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.