محليات
اذاعة الشمس

هل تنازلت الاحزاب اليسارية عن الصوت العربي؟ طاولة الجمعة مع برنارد طنوس

اذاعة الشمس

ناقشت حلقة اليوم من برنامج طاولة الجمعة في جزءها الأول محاور عديدة استضفنا خلالها كل من معاذ خطيب، سماح سلايمة وسامي علي.

مواضيع عديدة تحدثنا فيها مع ضيوفنا في برنامج طاولة الجمعة، منها، هل تنازلت الاحزاب اليسارية عن الصوت العربي؟ وبالتالي اعطاء موقع متأخر لمندوبيها العرب؟ ام انه ضعف حقيقي في اليسار او فكرة ان القائمة المشتركة هي الممثل "الشرعي والوحيد" للعرب في البلاد او انها صورة اصيلة لواقع الانقسام في المجتمع الاسرائيلي ذاته وبينه وبين المجتمع العربي الفلسطيني من جهة اخرى؟

موضوع آخر ناقشته اذاعة الشمس خلال برنامج طاولة الجمعة، حول الحزب القومي العربي وحزب كرامةومساواة والوحدة الشعبية هل هم على حق في التوجه للمشتركة والمطالبة بحصة لماذا لا يخوضون الانتخابات لوحدهم؟ وهل المشتركة تمتلك الخيار في اهمالهم ام يجب المفاوضة ودفع الاثمان السياسية؟

تقرير مجلس سلامة الطفل: ثلث ابناء الشبيبة بين 12-17 سنة تعرضوا اما للتهديد او العنف الكلامي ضدهم على الاقل لمرة واحدة في السنة الاخيرة. 15% الملفات التي افتتحت هي بمواضيع تتعلق بالتحرش الجنسي.

كما كان لنا حديث عن اقالة رئيس بلدية طبريا: العلاقة بين الداخلية والحكم المحلي بين السياسي والاداري، وهل النواب في المعارضة هم "كمالة عدد" ام يجب عليهم العمل على اسقاط الرئيس كما يحدث تماما في الكنيست؟ ام ان الامر يعتبر مناكفة ضيقة انظر كفر مندا حاليا والناصرة قبيل الانتخابات الاخيرة..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.