فلسطيني
تصوير اشرف ابو عمرة

هل تشهد المنطقة تصعيدًا جديدًا بين اسرائيل وغزة؟


قصفت طائرات اسرائيلية ليلة اول امس موقعاً شمال قطاع غزة، وذكرت مصادر فلسطينية أن طائرات اسرائيلية استهدفت موقعًا للفصائل شمال شرق بلدة بيت لاهيا شمال القطاع دون وقوع اصابات.


بدوره، ذكر المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أن مروحية حربية اغارت على موقع لحركة حماس بدعوى انه يستخدم "لأعمال تحت أرضية" حسب وصفهم في شمال قطاع غزة. وادعى ان القصف جاء رداً على اطلاق بالونات "مفخخة" من قطاع غزة باتجاه مستوطنات غلاف غزة الخميس.


وتساءلت اذاعة الشمس مع الأستاذ طلال ابو ظريفة؛ عضو الهيئة الإعلامية لمسيرات العودة، اذا كانت المنطقة ستشهد تصعيدًا جديدًا بين غزة وإسرائيل، ام أن الأمور ما زالت تحت السيطرة.

 

وقال طلال ابو ظريفة في هذا السياق: "هناك شعور بمخاطر المرحلة، خاصةً في ظل أزمة المستوى السياسي الاسرائيلي، وإمكانية انعكاس هذه الأزمة على قطاع غزة، من خلال توسيع العدوان، لذا حذّرنا من مغبة استمرار استهداف مواقع المقاومة، وإذا لم يُجرى وضع حد للإجراءات الإسرائيلية، ربما تنفجر الأوضاع".  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.