محليات

بروفيسور مصطفى كبها للشمس: يجب التفرغ الآن لرفع نسبة التصويت وإقناع الناخبين بالتصويت للمشتركة


تحدثت اذاعة الشمس مع البرفيسور مصطفى كبها، حول قراءته للمشهد الحزبي والسياسي، وكيف تبدو صورة القائمة المشرتكة في نظره، اضافة الى موضوعات اخرى.


وقال بروفيسرور مصطفى كبها للشمس: "التفاؤل في مكانه، والذي يميز القائمة المشتركة هذه المرة انها تخوض الانتخابات بدون اجواء اختلافات او محاصصات، ويجب الآن التفرغ بشكل كامل لتحقيق هدفين هما: رفع نسبة التصويت في المجتمع العربي، وإقناع الناخبين بالتصويت للقائمة المشتركة".


وأضاف: "القائمة المشتركة وخلال الأيام الأخيرة للكنيست، اثبتوا دورهم في معالجة القضايا الأساسية الحارقة، التي يعانيها المجتمع العربي، ومنها قضايا العنف وقانون كمنتس وغيرها، والنزول الى الشارع ليس فقط لأجل الظهور، إنما لمعالجة عينية لهذه القضايا، ورأينا تطورًا كبيرًا في الأداء".


وتابع: "يجب ان نخلق معادلة، لا يمكن من خلالها لأحد من حزب الوسط واليسار أن ينشئ بديلًا لحكومة اليمين بدون أن يفكر بتفاهمات مع القائمة المشتركة، والتي يجب أن تكون عاملًا مهمًا له هيبته وله مكانته في معالجة كل القضايا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.