محليات
توضيحية - מד"א

شقيق المغدورة شادية ابو سريحان من النقب: تركت خلفها 3 طفلات وظروف مقتلها البشعة هزّتنا


تحدثت اذاعة الشمس مع حسن ابو سريحان؛ شقيق المغدور ة شادية ابو سريحان من احدى ضواحي بلدة عرعرة النقب، والتي لقيت مصرعها بعد تعرضها لجريمة قتل قبل يومين. 


وبصوت ممزوج بالحزن، أشار حسن ابو سريحان الى ان المرحومة تركت خلفها 3 طفلات، اصغرهنّ رضيع تبلغ من العمر 10 اشهر.


وقال: "ظروف مقتلها البشعة هزّتنا جميعًا، ونحن لم نعرف انها تعرضت لجريمة قتل الا في اليوم الثاني، فيما الشرطة لا تطلعنا حول مستجدات التحقيق".


وحول الظروف التي عاشتها المغدورة قبلي مقتلها اوضح أن: "شادية هي زوجة ثالثة، وهي اختارت نصيبها، ولم يحدث انها تحدثت انها تتعرض للخطر او لتهديد، وليس هناك بيت بدون مشاكل، لكن لا يعقل ان يؤدي ذلك الى ارتكاب جريمة قتل، ولو كنت اعرف انها كانت في خطر لما تركتها، كما ان زوجها ذكر ان ليس لها اعداء، لذا فخلفية مقتلها غامضة ولا نعرف ما السبب ومن الذي اقدم على هذا العمل، والشرطة تحقق في الموضوع".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.