رياضة
صورة توضيحية - pixabay

"هدفي من الاستمرار برياضة رفع الاثقال هو كسر الروتين المتعارف عليه في مجتمعنا" - هبة مصري في حديث للشمس

هبة مصري فتاة تبلغ من العمر 18 عاما من حيفا هي رافعة اثقال, كان وزنها يصل الى 94 كيلو, واليوم تستطيع رفع ما يقارب 80 كيلو, ويبلغ وزنها 51 كيلو فقط.


وفي حديث مع هبة مصري رافعة الاثقال لاذاعة الشمس قال بأن: "هذاالتحوّل بدأ بسبب ضعف شخصيتي الذي اردت ان اتغلب عليه, تمرنت لمدة سنتين عدة انواع رياضة, خسرت من وزني الكثير ولكن اردت ان ابحث عن شيء اخر, فبحثت عن العديد من انواع الرياضة ومن بينها وجدت رافعات الاثقال الذي ينقصنا في مجتمعنا العربي هنا, فتوجهت لهذه الرياضة على الرغم من كل الانتقادات من المجتمع المحيط بي". 


واضافت: "هدفي من الاستمرار برياضة رفع الاثقال هو كسر الروتين المتعارف عليه في مجتمعنا, كفكرة أن رفع الاثقال قد يؤذي الظهر او أن هذه الرياضة ليست للبنات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.