محليات

النائب أيمن عودة للشمس: القائمة المشتركة تسعى لحسم الأمر هذه المرّة وإسقاط اليمين المتطرف


عقب تقديم القائمة المشتركة لقائمتها النهائية يوم امس، والتي ستخوض من خلالها انتخابات الكنيست الـ23، تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس القائمة المشتركة؛ النائب ايمن عودة.


وقال النائب ايمن عودة في سياق حديثه مع اذاعة الشمس: "القائمة المشتركة كانت القائمة الأكثر جاهزية ووحدة وانسجام داخلي، من بين بقية الأحزاب السياسية". وأضاف: "هذه الوحدة بين جبهويين واسلاميين وقوميين وليبراليين تشكل خطوة الى الأمام، ونحن تعلمنا الدرس بسبب ما حصل في السابق، لكننا اليوم في الإتجاه الصحيح، وما نقوم به في هذه المرحلة هو جيد جدًا".


وتابع: "خلال اجتماعاتنا كل تفكيرنا كان كيف نحقق المقاعد 15 و 16، وجزء من التفكير كان أن الجمهور لا يريد ان يصغي الى اي مشاحنات او خلافات، ولا يريد ان يسمع خلاف حول مقاعد، لأن الجمهور غضب بسبب خلافاتنا حول المقاعد، لذا قلنا اننا لا نريد اي خطأ هذه المرة وبالفعل حققنا الهدف، لأننا نريد بناء ثقة كبيرة مع ابناء شعبنا حتى نصل الى المقاعد 15 و 16 ويكون حضورنا اكبر وتأثيرنا اكبر".


وحول قضية الاستطلاعات التي اشارت الى أن القائمة المشتركة ستحافظ على قوتها، بتحقيق 13 مقعدًا ليس اكثر، لفت النائب ايمن عودة أن: "في الانتخابات السابقة منحتنا الاستطلاعات 10 مقاعد كحد اقصى، لكننا حققنا 13 مقعدًا، واليوم تمنحنا الاستطلاعات 13 مقعدًا، لكننا نشعر بنبض الناس الداعم لنا، والجمهور شعر بقوته خلال الشهرين السابقين، وشعروا أن حضورنا اكبر، اضافة الى تحريض نتنياهو، لذا فهذه المرة نريد أن نحسم الأمر، لأجل مكانتنا وحضورنا والمساهمة الحاسمة بإسقاط اليمين المتطرف والاستيطاني، برئاسة المحرّض نتنياهو".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.