محليات
pixapay

للسائقين: تسهيلات جديدة ويمكنكم تجديد رخص المركبة دون الحاجة للحضور الى معاهد الترخيص


بدأ منذ يوم امس الأربعاء 15/01/2020 العمل وفق الإصلاح الجديد الذي قرره وزير المواصلات "يسرائيل سموطرتش" في جميع انحاء البلاد، بهدف التسهيل على السائقين، وتسريع الخدمات المختلفة التي تقدمها معاهد الترخيص في البلاد ومنها تجديد رخص السيارات.


وحول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع "جيلي كوهن"؛ مدير كبير في وزارة المواصلات، والذي اشار الى ان الإصلاح الجديد هو بمثابة انقلاب في مجال المواصلات في البلاد.


ونوه الى ان السائقين كانوا ينتظرون اوقاتًا طويلة بهدف تنفيذ اجراءات مختلفة ومنها تجديد رخصة السيارة، لكن الآن ووفق النظام الجديد، فانه يمكن من خلاله منع ادوار طويلة وتوفير الوقت، دون الحاجة للذهاب الى معاهد الترخيص.


واشار الى أن اي سائق يرغب بتلقي خدمة، وعلى سبيل المثال تجديد رخصة المركبة، يمكنه اجراء ذلك من خلال الانترنت او فروع البريد من خلال الاتصال على رقم 5678* او يمكنه حجز دور والحضور الى معهد الترخيص في الوقت المحدد له دون الحاجة الى الانتظار، او من خلال تطبيق "my visit".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.