محليات

أساليب إدارة الخلافات في المجتمع وتوصيات إرشادية للشباب والبالغين

اذاعة الشمس


حول موضوع أساليب إدارة الخلافات في مجتمعنا تحدثت إذاعة الشمس خلال برنامج طريق النحل مع معاذ عودة مدير مركز ايلاف لحل النزاعات الذي قدّم توصيات إرشادية للشباب والبالغين عبر أثير الشمس.

مركز إيلاف هو مركز دولي لحل النزاعات تم تأسيسه عام 2012 ويعمل على إقامة برامج، دورات، محاضرات، ورشات عمل لجيل الشباب بهدف تقليص جميع أنواع العنف في مجتمعنا.

 يعمل المركز في أكثر من 25 بلد في وسطنا العربي ومع مراكز تتعامل مع شريحة الشباب خاصة. ولكن هذه الدورات تقدم أيضا للأهالي والطاقم التدريسي في المدارس وبدأنا مشروع مع كلية الجليل الغربي مع طلاب الكلية العرب. بحسب ما قاله معاذ عودة.

الهدف من هذه الدورات منح المشتركين وخاصة شريحة الشباب المهارات والاليات اللازمة للتعامل مع الاختلاف والمختلف والخلافات والنزاعات بطريقة أكثر سلمية وصحية بعيدة عن العنف والإساءة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.