محليات
pixapay

"احيا كمارا" يتحدث للشمس عن مشروع 360 الذي يتعامل مع الأولاد في ضائقة


تحدثت اذاعة الشمس مع "احيا كمارا" مدير مشروع 360، والذي تحدث عن اهداف المشروع، والبرامج المخصصة فيه، ومشروع 360 هو مشروع لوزارات مختلفة، ومنها التربية والتعليم والخدمات الاجتماعية، والأمن الداخلي ووزارات اخرى، وهدف هذا المشروع هو التعامل مع الأولاد في ضائقة وفي خطر.


وقال في هذا السياق الى انه على الرغم من النتائج المقلقة، في موضوع الأولاد في ضائقة، الا أن هناك بوارق ايجابية، ومعظم بلدات المجتمع العربي موجودة في هذا المشروع، ولديها مرونة ما واختيار ما يلائمها من بين 350 مشروعًا وايضا هناك حصة من الميزانية يتم استخدامها لأغراض البلدة الخاصة.


وتطرق الى الأمور البنيوية، حي اشار الى انه ما دامت بعض الأمور البنيوية صعبة وعلى حالها فإن هذا يؤثر على الأولاد في ضائقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.