محليات
wikipedia

صالح سعد للشمس: "نحن نعلم ان السبب الرئيسي لعدم وجود مرشح عربي في داخل القائمة هي اقلية المقاعد الموجودة"


بعد اعلان حزبي ميرتس والعمل عن اتحداهما في قائمة واحدة لخوض الانتخابات الثالثة والعشرين المقرر خوضها في شهر اذار القادم, تم الاعلان عن المقاعد العشرة الاولى وتبين ان النائب العربي عيساوي فريج ليس من بين المرشحين العشرة الاوائل, أي انه ليس هناك اي مرشح عربي في القائمة.


وحول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع النائب السابق صالح سعد الذي قال: "انت تعلم ان الانتخابات قريبة وانه في المقاعد القليلة في حزب العمل لم يدرج مرشح عربي في القائمة, ولكن حزب العمل معروف بقضية اهميته للناخب العربي والمجتمع العربي, هذه ليست مشكلة كبيرة بالنسبة لنا". 


وتابع قائلًا: "نحن نعلم ان السبب الرئيسي لعدم وجود مرشح عربي في داخل القائمة هي اقلية المقاعد الموجودة, من المعروف ان حزب العمل هو حزب ينادي بالمساواة والسلام".


واضاف انه: "عدم وجود مرشح عربي في القائمة قد يخسر الحزب بعض الناخبين, ولكن انا اناشد المجتمع العربي بالخروج للتصويت".


وقال: "انا اؤيد أن يكون هناك مشرح عربي بين العشر مقاعد الاولى ولكن نعود لفكرة ان القضية الاساسية هي ان نخرج للتصويت, دعنا نخوض المعركة الانتخابية ونناشد المجتمع العربي بالخروج للتصويت".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.