محليات
Kobi Gideon - לע"מ

الشمس تحاور "ايتسيك شمولي" حول مبادرته لحلّ اشكالية عدم وجود عربي في قائمة العمل - ميرتس ضمن الأماكن العشرة الأولى


مع اقتراب الموعد النهائي لتقديم القوائم النهائية للأحزاب المختلفة، التي ستخوض انتخابات الكنيست الـ 23، حاورت اذاعة الشمس عضو الكنيست "ايتسيك شمولي" من حزب العمل، حول المبادرة التي عرضها على حزب "كحول لفان"، ان يقوموا بتحصين عضو من قائمة حزب العمل وميرتس، في المكان رقم 30 في قائمة كحول لفان، وذلك من اجل تقديم موقع المرشح العربي في ميرتس والعمل من 11 الى 10، او ربما الى مكان آخر.


إعلان

وأشار "ايتسيك شمولي"، الى انه اذا تم هذا الأمر فإنه على استعداد ان يكون هو الذي يحصل على هذا المقعد. لكن حتى الآن ليس هناك اي تجاوب من حزب "كحول لفان"، حول هذ المبادرة.


وكان عضو الكنيست "ايتسيك شمولي" قد توجه امس الثلاثاء، بمقترح يهدف الى حل مشكلة عدم وجود مرشح عربي ضمن العشرة الأوائل في قائمة أحزاب العمل- جيشر وميرتس، ويتمثل مقترحه ان يقوم حزب "كحول لفان"، بتخصيص الموقع الـ 30 في قائمته للكنيست لمرشح من بين المرشحين العشرة الأوائل لدى العمل- ميرتس، على ان يخصص المكان الذي سيشغر لدى العمل – ميرتس للنائب السابق عيساوي فريج، الذي خصص له المكان الـ11 في القائمة.


وجاء هذا الإقتراح بعد التذمر الذي أثير جراء تخصيص المكان الـ11 للنائب السابق عيساوي فريج، وعدم وجود أي عربي في موقع متقدم ضمن الأماكن العشرة الأولى في قائمة العمل - ميرتس. 

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد