محليات
pixabay

كفرمندا: القائمة المشتركة وسلطة المياه القطرية تبحث قرار الغاء مصادرة اراضي اهالي كفرمندا


التقى عدد من نواب القائمة المشتركة بالأمس مع رئيس سلطة المياه القطرية چيورا شاحم وطاقمه لبحث الغاء مصادرة مئات الدونمات في سهل البطوف التي يمتلكها أهالي كفرمندا . يذكر أن رئيس المجلس المحلي كفرمندا السيد مؤنس عبد الحليم قد شارك في الاجتماع, بالإضافة الى د. رائد زيدان رئيس جمعية التقوى للأوقاف، والمحامي ڤيكتور منصور وعدد من أهالي القرية.

وقد بحث القائمون على الاجتماع القضية من مختلف جوانبها، ووضحوا أنه من غير المعقول مصادرة الأراضي بغير وجه حق، وانه وبعد مصادرتها لا يتم استعمالها للهدف الذي صودرت لاجله ومن ثم تأتي سلطة المياه وتضع يدها على هذه الأراضي دون ابلاغ مالكيها.


من جهته قال مدير سلطة المياه چيورا شاحم أن السلطة تقوم بمراجعة الموضوع وفحص هل هنالك فعلا حاجة عملية لهذه الأراضي أو أنها خارج دائرة التخطيط المستقبلي.


وحول الموضوع والاجتماع والقرارات التي تم اتخاذها تحدثت إذاعة الشمس مع د.رائد زيدان رئيس جمعية التقوى والاوقاف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.