محليات
pixabay

عرابة: لجنة اولياء امور الطلاب تعلق الاضراب بعد الاتفاق مع البلدية


أعربت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة الغزالي (ج) الابتدائية بمدينة عرابة عن تذمرها من سوء الأوضاع وخطورتها على أمن وسلامة الطلاب.


وقالت لجنة الإباء في بيان كانت قد نشرته أن "أوضاع الأمن والأمان وصلت إلى وضع خطير يهدد سلامة أولادنا، والوضع في المدرسة أصبح لا يطاق".



واكمل البيان بأنه "إذا لم تستجب البلدية وتلتزم بالعمل على إزالة ما يهدد سلامة أبنائنا فإننا سنعلن عن إضراب للمدرسة، يوم الثلاثاء القادم، لضمان الأمن والأمان لأبنائنا".


وحول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع نبيل قرارة رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب بالمدرسة الغزالي ج عرابة, الذي قال بدوره أن: "هذا الوضع قائم منذ سنوات, طلبنا من البلدية ان نعم ل خطة عمل للمدرسة على المدى القصير, بأن تسنح للطالب بأن يدخل لجو امن في محيط المدرسة, وجلسنا اكثر من جلسة, وتم الاتفاق مع رئيس البلدية على خطة عمل قصيرة وخطة عمل طويلة, [ان تعطي الوزارة ميزانية التي يتم فيها عمل ترميم شامل للمدرسة, وبعد هذا القرار تم تعليق الاضراب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.