محليات
تصوير ناشطين

حزب الوحدة الشعبية: توجهنا لكافة التيارات والأحزاب بمبادرة لإقامة تحالف عربي جديد

اصدر جزب الوحدة الشعبية بيانا جاء فيه:

انطلاقا من موقعنا المسؤول وايمانا بضرورة التعاون والتكاتف من اجل وحدة الصف ، وخدمة مجتمعنا سعينا وتوجهنا لكافة التيارات والأحزاب السياسية بمبادرة لاقامة (تحالف عربي جديد)  يزيد من نسبة التصويت ومن التمثيل العربي في الكنيست.

 

ان النهج القائم لدى بعض الأحزاب، وخصوصا الممثلة في الكنيست،  ضد وحدة مجتمعنا وقد يضيع علينا فرصة تغيير الحكم من خلال تحالف عربي موسع.

 

ان مبادرة التحالف العربي الجديد  هي الكفيلة في زيادة عدد النواب العرب واحداث التغيير المطلوب. سنستمر في السعي لتنفيذها، ويبدو ان عدم الاستقرار السياسي سيفرض انتخابات رابعة نهاية العام.


حزب الوحدة الشعبية سيستمر في خدمة ابناء مجتمعنا وسيبقى صوتا لها في كل المحافل ومستمر في مشاريعه  ونشاطه  مشاركا في كل الآليات والعمل الميداني ضد القوانين العنصرية وقانون القومية والحد من الجريمة والعنف.


حزب الوحدة الشعبية يدعو جميع الغيورين من كوادر ابناء مجتمعنا الانضمام لمبادرة التحالف العربي الجديد لمواجهة التحديات  والاستعداد لللمراحل القادمة .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.