محليات

د.امطانس شحادة يتحدث للشمس حول تشكيل لجنة الكنيست التي ستبحث طلب الحصانة لنتنياهو



حول موضوع تشكيل لجنة الكنيست التي ستبحث طلب تقديم الحصانة لنتنياهو تحدثت اذاعة الشمس مع النائب د.امطانس شحادة من القائمة المشتركة، وعضو اللجنة المنظمة.


واشار د.امطانس شحادة الى ان اللجنة التنظيمية ستلتئم اليوم صباحًا، للتداول في قضية تشكيل لجنة الكنيست لمناقشة كل موضوع حصانة نتنياهو وطلبه، وهي اللجنة التي ستقرر عمليا في نهاية المطاف، الموافقة على منح الحصانة او رفض طلب نتنياهو في طلب الحصانة، وبعدها يأتي دور الهيئة العامة في الكنيست، التي يجب ان تقرر في التصويت على هذا القانون.


واضاف: "القضية لا تتعلق بقرار رئيس الكنيست، والنقاش اليوم هو حول اقامة لجنة الكنيست، وهي التي ستناقش طلب ننياهو الحصول على حصانة، واذا كانت هذه محاولة للتلاعب من قبل نتنياهو فلن تنجح لديه، اذ انه حتى حتى اجتماع اللجنة التنظيمية اليوم كان هناك نقاش حوله من قبل الليكود الذي اراد وجهة نظر قانونية حول التئام اللجنة او عدم التئامها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.