محليات
مقطع من فيديو

صالح طريف للشمس: "تحالف العمل وميرتس هامّ جدًا لإنهاء حكم نتنياهو"


مواكبة لتبعات التحالف الجديد بين حزب ميرتس وحزب العمل، والذي أُعلن عنه صباح اليوم، تحدثت اذاعة الشمس مع عضو الكنيست السابق صالح طريف.


وتساءلت اذاعة الشمس مع صالح طريف، اذا كان هذا التحالف يعتبر خطوة في الاتجاه الصحيح، فأكد ذلك وقال: "القرار جريء وهام، وكان على عمير بيرتس ان يتخذه، وهذا القرار والتحالف أنقذ كل الكتل من المركز الى اليسار، فاليسار الإسرائيلي كان في خطر، اذ كان من المتوقع أن تفشل وتسقط كتلة ميرتس، وكان سيؤدي الى متابعة حكم نتنياهو، وكان من شأنه ان يؤمِّن حكمه للمرة القادمة، ولهذا فالمسؤولية التي وقعت على عاتق عمير بيرتس، هي التي قادت الى هذا القرار، ويجب ان يستمر حتى تقديم القوائم النهائية للكنيست".


وأضاف: "كان حديث بيني وبين عمير بيرتس واصدقاء آخرين وشخصيات اخرى، حول هذا التحالف، هناك مسؤولية الآن، لأن الوضع حساس والنظر الى وضع حزب العمل السيء والصعب، وهذا الالتحام سيساعد كل الكتل وميرتس لإنقاذها، وكانت هناك عقبة لدى "اورلي ليفي"، لكنها اقتنعت في النهاية، انه امر يريده معظم قيادات حزب العمل، وهذا كان مهم جدًا للمعركة القادمة لكل الكتلة التي تريد تغيير نتنياهو في الحكم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.