محليات
توضيحية - سلطة الاطفاء

محرز ابو حسين للشمس بعد مساعدته لمواطني نهاريا خلال الفيضانات: "لا نفرق بين عرب او يهود فهو عمل انساني"


عملت مجموعة كبيرة من المقاولين والعمّال العرب، في مساعدة وانقاذ مواطني نهاريا، وفتح الشوارع ومصافي المياه، بعد تشكل السيول والفيضانات التي اغرقت منازل واحياء وطرقات عديدة، خلال الأمطار الغزيرة التي هطلت هناك في الأيام الأخيرة.


وكان رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو قد حضر الى مدينة نهاريا للاطلاع على صورة الوضع هناك، والتقط صورة مع المقاول العربي محرز ابو حسين من مدينة ترشيحا؛ احد اللذين قدموا المساعدة للسكان.


وكان لاذاعة الشمس حديث مع محرز ابو حسين، فقال: "لا نفرق بين عرب او يهود، ونحن نقدم المساعدة للجميع، بدون اي مقابل، لأنه عمل انساني، وما حصل في نهاريا ان البلدية طلبت منا تقديم المساعدة، واستجبنا لمطالبهم، وذهبنا لمساعدة السكان، ونحن نقدم المساعدة بشكل دائم".


ولفت الى ان هذه هي اول مرة يشهد من خلالها تدفق المياه بقوة وإغراق احياء ومنازل في نهاريا، علما انهم يعملون في نهاريا منذ فترة طويلة.


وحول الصورة التي التقطت له مع رئيس الحكومة خلال زيارته الى نهاريا قال: "تواصلوا معي بهذا الشأن، ولم تكن لديّ اي مشكلة، ودار حديث عادي بيني وبين رئيس الحكومة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.