محليات
wikimedia

اللجنه الشعبيه تقدم اعتراضاتها على الخارطه الهيكليه لمدينة ام الفحم


قدم عضو اللجنه الشعبيه المحامي محمد صبحي جبارين بإسم اللجنه الشعبيه اعتراضًا على الخارطه الهيكليه التي اودعتها اللجنه اللوائيه للتنظيم والبناء لمدينة ام الفحم، بحيث دعمت وساندت اللجنه الشعبيه موقف البلديه.


وجاء في الاعتراض:

1:ان اللجنه لم تشارك الجمهور بالتخطيط ولم تأخذ رأي ، ملاحظات واعتراضات اصحاب الاراضي المتضررين من الخارطه المقترحه،الامر الذي ينافي الاسس الديموقراطيه ويتعارض مع القانون،

2: اللجنه اللوائيه تجاهلت موقف البلديه ولجنة التنظيم المحليه.

3:الخارطه المودعه من قِبل اللجنه اللوائيه تتعارض وتفشل قرارات سابقه للحكومه بشأن وضع المواطنين العرب وام الفحم على وجه الخصوص.

4: على المستوى التخطيطي ،فإن الخارطه المودعه تتجاهل عشرات البيوت المسكونه والمشار اليها للهدم، حيث طالبت اللجنه ضم كل البيوت ضمن الخارطه الهيكليه

5:الخارطه تتعارض مع اتفاقية الروحه والتي وقعت بين لجنة الروحه وحكومة اسرائيل.

6:الخارطه كما قْدمت لا تفي بإحتياجات البلد المستقبليه من حيث المنطقه الصناعيه والتجارية وامور تفصيلية اخرى تتعلق بدستور الخارطه المودعة. وعليه وبناء على ما تقدم فإننا باللجنه الشعبيه نقدم اعتراضنا ورفضنا لهذه الخارطه المودعة وإعادة ترسيمها بما ينسجم مع الصالح العام لاهلنا سكان مدينة ام الفحم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.