محليات
موقع الحادثة - מד"א

مصرع فتى يهودي وإصابة شاب عربي من عكا بإطلاق نار في نهاريا



أصيب شاب عربي من مدينة عكا (28 عاما)، فيما لقي شاب من الوسط اليهودي (17 عامًا)، مصرعه متأثرًا بجراحه الخطيرة التي اصيب بها، في أعقاب تعرضهما لإطلاق نار، مساء امس الأحد، في نهاريا.


وقامت الطواقم الطبية في البداية بنقل المصابين إلى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا لاستكمال العلاج، فيما وصفت حالتهما بالخطيرة.


من جانبه، ذكر المستشفى أنه استقبل شابين في حالة خطيرة من جراء تعرضهما لإطلاق النار، وأوضح أن "أحدهما يبلغ من العمر نحو 28 عاما من عكا، والآخر يبلغ من العمر نحو 17 عاما من نهاريا".


بدورها، قالت الشرطة إنها فتحت تحقيقًا في ملابسات الجريمة، وذكرت في بيان مقتضب، أن عناصرها شرعت بعمليات المسح والتمشيط في محاولة لإلقاء القبض على مشتبه بهم، مشيرة إلى أن خلفية الجريمة لم تتضح بعد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.