محليات
ارشيف

النائب اسامة السعدي للشمس حول موضوع تشكيل لجنة كنيست لفحص امكانية اعطاء حصانة لنتنياهو


عقد امس السبت المجلس العام الخامس لحزب العربية للتغيير لاقرار قائمة مرشحي القائمة لانتخابات الكنيست ال 23, وقد تم ذلك في قاعو قصر الافراح في مدينة الطيبة بمشاركة اعضاء المجلس العام الذين حضروا من كل انحاء البلاد.


وتناقش اعضاء المجلس في توصية اللجنة المركزية, وبعد ذلك تم التصويت لصالح تثبيت القائمة المقترحة من اللجنة المركزية عل النحو التالي:

في المقعد الاول: النائب د.احمد طيبي

في المقعد الثاني: النائب اسامة السعدي

في المقعد الثالث: سندس صالح 

في المقعد الرابع:ماهر نمر حسين 

في المقعد الخامس: هيثم زحالقه نائب رئيس مجلس كفر قرع


وفي سياق اخر تحدثت اذاعة الشمس مع النائب اسامة السعدي حول قرار ادلشتين بتشكيل لجنة كنيست لفحص امكانية اعطاء حصانة نتنياهو قال: "نحن ننتظر اليوم رأي المستشار القضائي للكنيست, وفي حال قرر ان على رئيس الكنيست الامتثال وفتح المجال للجنة المنظمة باقامة اجتماع لفحص امكانية تشكيل لجنة كنيست, وفي حال استجاب ادلشتين لهذا الطلب فلن يكون هناك حاجة لتغيير رئيس الكنيست".


وتطرقت الشمس لموضوع الجامعات التي تم الاعتراف بها في الدول الاوروبية من قبل اسرائيل مثل:

1. جامعة نيو فيشين في جورجيا

2.جامعة كلوج في رومانيا

3.جامعة كارول دافيلي بوخارست في رومانيا

4.جامعة بافلوف في رست ستيت في سان بترسبورغ

5.جامعة شخنوف في موسكو 

وحول الموضوع قال النائب السعدي أن: "موضوع التعليم والاعتراف بالجامعات هو في سلم اولويات القائمة المشتركة عامة وقائمة العربية للتغيير خاصة, هناك اجتماعات دائمة مع وزارة الصحة لفحص كل مواضيع التعليم التي تتعلق بالطب, كالطب العام, طب الاسنان, العلاج الوظيفي وغيرها, اقول لكل الاهالي الذين يتوجهون الينا ان هذه هي الجامعات المعترف بها ونحن نعمل على الاجابة على جميع تساؤلات الاهالي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.