محليات
موقع الشمس

الأسير المحرر صدقي المقت بتصريحات خاصة للشمس: "لا يمكن أن أدخل دمشق بشروط اسرائيلية، دمشق ندخلها بإرادة سورية حرة"

أجرت اذاعة الشمس لقاءً خاصًا مصورًا مع الأسير المحرر صدقي المقت بعد الإفراج عنه نهار اليوم، وصرح الأسير المقت لإذاعة الشمس: "الرئيس حافظ الأسد هو صاحب المواقف الأصيلة والشجاعة، وهو الذي بذل جهوده لتحقيق هذا التحرير، وله الفضل الأكبر".


وحول زيارة الرئيس الروسي بوتين لدمشق اوضح الأسير المقت: "أُوجه تحية للأصدقاء الروس وللشعب الروسي وللرئيس بوتين، وأُشيد بالدور الروسي الكبير في هذه القضية، ونحن أوفياء لأصدقائنا، سواءً في هذا التحرر أو في كل الجهود التي تبذلها روسيا في دعم سورية لدحر هذه العصابات ودحر هذا الإرهاب الذي تواجهه سورية".


وعن الصفقة التي أبرمت وهل هي جزء من صفقة أكبر تابع الأسير المقت: "لا أعلم شيئا عن هذا الموضوع، بُلغت بإفراجي وها انا الآن على ارض الجولان العربي السوري بإرادة سورية، ولا يمكن أن أدخل دمشق بشروط اسرائيلية، دمشق ندخلها بإرادة سورية حرة".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.