محليات
اذاعة الشمس

ما هي التحديات الأساسية التي تقف أمام القائمة المشتركة في الانتخابات القادمة؟

اذاعة الشمس

ناقشت حلقة اليوم من برنامج طاولة الجمعة في جزءها الأول محاور عديدة استضفنا خلالها كل من الباحث محمد خلايلة، سماح سلايمة، والصحفي طه اغبارية. 

وكان لنا حديث عن كمية الامطار التي احدثت السيول والفياضانات وكذلك الخسائر بالارواح ( تل ابيب، نهاريا، عارة، يركا. هل المسؤولية تقع على عاتق السلطات المحلية ام ان الاساس هو الحكومة والوزارات والجهات القطرية المختصة. سيل الوقاية. التحديات المستقبلية، بالاضافة الى الخلاف حول قضية اغتيال قاسم سليماني في الاوساط السياسية في الداخل وكدلك في العالم العربي، ما بين المرحب والمندد، وايضا هل استوجب الحدث موقفا من الاحزاب المشكلة للقائمة المشتركة.

هل نتوقع مواجهة عسكرية بين الولايات المتحدة وبين ايران على خلفية الاغتيال والتهديدات المختلفة وماذا عن حزب الله واسرائيل؟، كما وناقشت موضوع الانتخابات اليوم (الجمعة) في الحركة الاسلامية: لماذا ستجري الانتخابات فقط في هذا المركب من المشتركة في حين زكت باقي الاحزاب قائمتها العضوية بدون انتخابات. القائمة المشتركة ونداء بفتح فرص لمستقلين؟ التحديات الاساسية امام القائمة المشتركة للانتخابات القادمة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.