رياضة محلية

لقاء حصري لإذاعة الشمس مع النجم العالمي ابن الناصرة مؤنس دبّور


أجرت إذاعة الشمس لقاءًا حصريًا مع النجم العالمي ابن الناصرة اللاعب مؤنس دبور.


وأُعلن مؤخرًا عن انضمام النجم النصراوي مؤنس دبور الى فريق هوفنهايم الألماني، بعد مسيرة كروية قصيرة استمرت قرابة ستة أشهر في فريق اشبيلية الاسباني، وأفيد أن مؤنس دبّور وقّع على عقد حتى العام 2024 مقابل 15 مليون يورو، وسيرتدي القميص رقم 10.


وتحدث مؤنس دبّور عن اسباب انتقاله الى الفريق الجديد، وعن تجربته في فريق اشبيلية، كما تطرق اللقاء معه الى قضية التأقلم العائلي، وعن تفاصيل المباراة التدريبية التي خاضها مع فريقه الجديد، وعن شعوره بعد وداع فريق اشبيلية. 


وأعرب مؤنس دبور عن فخره لأنه يمثل بلده ويمثل كل المجتمع العربي، وشاكرًا لكل من دعمه خلال مسيرته الكروية، ويتمنى المساهمة بإنجاح مسيرة النادي الألماني، ويحتل النادي الألماني المرتبة السابعة برصيد 27 نقطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.