محليات
wikimedia

رهط: اضراب مفتوح في مدرسة الشيخ خميس بسبب عدم تنفيذ البلدية لوعودها

أصدرت لجنة اولياء الأمور في مدرسة الشيخ خميس في مدينة رهط بيانًا جاء فيه: "بعد جلسات عديدة مع رئيس البلدية، السيد فايز ابو صهيبان، مسؤول قسم التربية والتعليم، السيد فيصل الهزيل، نائب مهندس البلدية فوزي القريناوي ،وكذلك المهندس ادم العثامين الذي احصى الخلل الموجود من خلال زيارته كمرافق لرئيس البلدية. تم الاتفاق على عدة مواعيد لمباشرة العمل، ولكن بين الوعد والتنفيذ على ما يبدو يمكث التقصير. لذا وبعد ان وصلنا الى استنتاج بان طلباتنا ليست من ضمن اولويات البلدية ورئيسها لأسباب لا نعرفها".


وأضاف البيان: "فإيمانا منا بان الوقاية خيرا من العلاج، وان سلامة اولادنا في غاية الاهمية بالنسبة لنا. قررنا كلجنة اولياء الامور تعطيل الدراسة في مدرسة الشيخ خميس بداية من يوم الاحد الموافق 12/01/2020 الى ان يتم احترام مطالبنا الشرعيه، فقط نود التذكير بان الاضراب كان الوسيلة الاخيرة وليس الغاية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.