محليات
تصوير ناشطين

سائد عيسى يتحدث للشمس بعد انتخابه رئيسًا للجنة الشعبية في كفر قاسم


شهدت اللجنة الشعبية ومدينة كفر قاسم انتخابات لاول مرة في تاريخها لاختيار رئيسا لها بانتخابات ديمقراطية سرية في المركز الجماهيري يوم الاربعاء بحضور اكثر من 50 شخص من اعضاء اللجنه الشعبية من كافة الاطر والعائلات في مدينة كفر قاسم.


تنافس على خدمة اهل المدينة ورئاسة اللجنه الشعبية كل من الاخت روز عامر والاخ سائد عيسى حيث قدموا رؤيتهم المستقبلية امام الحضور لادارة اللجنة الشعبية وهيكلتها من جديد واللجان الفاعله ، شارحين المخاطر والمشاكل التي تواجه مدينة كفر قاسم .


داعين اعضاء اللجنة الى تحمل مسؤولياتهم الوطنية في اختيار الهيئة الادارية الجديدة للجنة الشعبية موضحين ومشيرين الى ان اللجان وعضويتها طريقة لخدمة شعبنا ونضاله الوطني والشعبي المستمر .


كما وشكرت اللجنة الشعبية ورئيسها السيد سائد عيسى الشيخ ابراهيم صرصور على ما قدمة خلال مسيرة ترأسه للجنة الشعبية في كفر قاسم في الثلاث سنوات السابقة وكل ما قدمه ويقدمه لكفر قاسم وخاصة في لجان احياء ذكرى المجزرة .

بعد فتح التصويت وفرز النتائج حصل السيد سائد عيسى وهو رجل أعمال ناجح وعضو اللجنة المركزيه للحركة العربية للتغيير على النسبه الاعلى من المصوتين ليكون رئيسًا للجنة الشعبية خلفا للشيخ ابراهيم صرصور بعد استقالته حيث حصل على 24 صوت مقابل 21 صوت لمنافسته روز عامر .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.