محليات
pixabay

دعوة للمواطنين للمساعدة بازدهار السياحة في الجولان




دعمًا للسياحة الشتوية في منطقة الجولان وكذلك لمصالح القرى العربية في هذا الموسم الذي يعتبر مصدر معيشة رئيسي للعديد من اهالي الجولان توجه الشاب وسام شرف بدعوة للمواطنين عبر الفيسبوك كتب فيها: "اصدقائي العرب وغير العرب، الفلسطينيين وغير الفلسطينيين، بمناسبة اول ثلجة عجبل الشيخ، وبمناسبة موسم السياحة والسفر للجولان ركزوا معي منيح: تعالو دعموا مصالح قرانا وما تروحو علمستوطنات، تعالو نامو بمنتجعاتنا، واتغدوا بمطاعمنا، واشربو من خيراتنا، وموعودين باحسن وارقى معاملة.

سكان الجولان بحاجة ماسة لهذا الدعم بموسم السياحة الشتوية، اللي من سنة لسنة بيكون داعمة مركزية ومصدر معيشة رئيسي للكثيرين مننا. تعالو وقولو لعائلاتكن وأصحابكن، وأهلا وسهلا بالجميع، بين اهلكن وناسكن".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.