محليات
مقطع من فيديو في نهاريا

يوآف مينس للشمس: نهاريا لم تشهد أجواءً كهذه اذ تخلل السيول إخلاء منازل وأضرار ووفاة مواطن



حول صورة الوضع في مدينة نهاريا امس والذي انتهى بمأساة، اثر مصرع شاب جرفته السيول، تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافي "يوآف مينس".


ولفت "يوآف مينس" الى ان مدينة نهاريا لم تشهد اجواءً كهذه في السابق، اذ أن الأمطار الغزيرة التي هطلت، ادت الى تشكيل سيول وفيضانات، ادت الى غرق شوارع وأحياء ومنازل، تكبدت مدينة نهاريا خلالها مأساة بوفاة شاب جرفته السيول.


وقال ان هناك اضرارًا كبيرة لحقت بالمنازل والممتلكات والمركبات جراء الفيضانات، فيما اعلنت بلدية نهاريا حالة طوارئ وخصصت طواقم خاصة خاصة لمساعدة السكان العالقين والحدّ من المخاطر.


وقال: "منسوب المياه انخفض صباح اليوم في نهاريا، لكن الأجواء التي سادت نهاريا يوم امس، لم تشهدها في السابق، اذ تخللها اخلاء منازل، وامر كهذا لم يحصل في السابق".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.