محليات
wikimedia

ادهم جمل للشمس: بلدية عكا اتمت جهوزيتها قبيل العاصفة لذا فالوضع فيها افضل


حول صورة الوضع في مدينة عكا، إزاء احوال الطقس العاصفة والماطرة، وكيفية تعامل البلدية واستعداداتها مع هذه الحالة، تحدثت اذاعة الشمس مع نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل.


واعلنت بلدية عكا صباح اليوم، عن اغلاق محاور وشوارع بسبب تدفق مياه الأمطار اليها، وبخاصة الشوارع المنخفضة.


لفت المحامي ادهم جمل، الى ان الوضع في عكا جيد وهو افضل بكثير من بقية البلدات، وليس هناك اي اشكاليات، ويعود السبب في ذلك، الى ان البلدية كانت قد اتمت جهوزيتها واستعداداتها على كافة المستويات، وعملت قبيل العاصفة على فتح ممرات تصريف المياه وممرات المياه العادية.


ونوه الى ان البلدية اغلقت الشوارع المنخفضة تحت مستوى سطح البحر، بسبب تدفق مياه الأمطار اليها، لكنها اعدت طرقًا بديلة لها تحسبًا لأي مخاطر.


وأشار الى ان البلدية اقامت ايضًا غرفة طوارئ تحسبًا لأي مخاطر يمكن أن تواجه مواطني المدينة، وفتحت المجال امام الجمهور للتواصل في حال حدوث اي طارئ، وهناك طواقم تعمل في هذه الغرفة حتى يوم الجمعة، والبلدية تقوم بفتح شوارع او اغلاقها بحسب حالة الطقس ووضع الشارع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.