محليات
pixabay

ما هي تخوفات شركة الكهرباء من حالة الطقس


في حديث مع اورين هلمان نائب مدير شركة الكهرباء قال :"لم تسجل حتى الان اي اضرار صعبة, ولكن حتى الان نحن ننتظر, قمنا بالامس بعمل تقييم للحالة ونحن جاهزون لاستقبال العاصفة, من الممكن ان تسقط الرياح الاشجار على اسلاك الكهرباء مما قد يتسبب بقطعها, وهنا تنبع مشكلتين, اولًا هو ان الاسلاك الكهربائية المقطوعة والملقاة على الارض تحوي ضغط كهرباء عالٍ جدًا مما قد يتسبب بان يكهر شخصًا ما حتى الموت, ثانيًا انقطاع الكهرباء عنالبيوت والمؤسسات والذي سيسبب اضرار لشركات الكهرباء".


الامر الاخر هو الخوف من السيول والفيضانات, لانه من المعروف انه عند التقاء الكهرباء والماء فانه يُخلق تيار كهربائي الذي من الممكن ان يتسبب بموت العديد جراء التكهرب.


والامر الثالث انه بسبب برودة الجو فان المواطنين يستخدمون اجهزة التدفئة بوتيرة عالية مما يسبب الضغط على تيارات الكهرباء وبالتالي مضايقات لشركات الكهرباء.


هذه الامور الثلاثة هي الاضرار الثلاثة الكبرى التي تثير القلق في مثل هذه العواصف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.