محليات

السيول تُغرق الشوارع والمركبات في حيفا، رجا زعاترة يتحدث للشمس



في اعقاب الأجواء العاصفة والأمطار الغزيرة في منطقة حيفا، تم استلام عدة بلاغات من قبل سلطة الإطفاء حول سيول في المدينة، ولذا فقد تم تعزيز غرفة العمليات من اجل الرد على كافة التوجهات، كما تتواجد كافة طواقم الاطفاء والانقاذ من محطة حيفا خارج المحطة لمنح الرد السريع لكافة التوجهات. ولم يبلغ حتى الآن عن مصابين، فيما يقوم قائد محطة حيفا بتقييم الوضع وفحص امكانية طلب تعزيز وطواقم من اللواء من محطتي الخضيرة وزفولون.


وفي حديث مع السيد رجا زعاترة عضو بلدية حيفا، اشار الى أن الأمطار الغزيرة تهطل منذ ساعات الصباح، على مدينة حيفا، وأدت الى إغلاق شوارع، وذلك بسبب طبيعة حيفا الجغرافية، والمياه التي تتدفق على مدينة حيفا من الجبل، وهناك بعض المنازل التي غرقت بشكل جزئي، ومن الصعب الآن تقدير الأضرار المادية. وأضاف: "من المهم الآن الحفاظ على سلامة السكان، وبلدية حيفا فتحت مركز طوارئ على الرقم 106، وعلى أي مواطن يتعرض للخطر او لحالة طارئة التوجه من خلال هذ الرقم لإنقاذه ومساعدته".


هذا وتحدثت الشمس ايضا مع النقيب اسامة سلامة.


ووصلت طواقم مساعدة وتعزيز من لواء الشمال ولواء المركز الى حيفا وباشرت العمل الى جانب طواقم محطة حيفا. ابرز الاحداث في حيفا حتى الآن:

- حريق شقة سكنية بشارع هولند في حي دنيا.

- تخليص ولد من سيارة في يجئال يدين.

- اشخاص عالقين جراء فيضانات في جادة "ههجناه"، طريق "هعتسمؤوت" وحي الهدار.


ووفقًا للبيان الذي عممته الشرطة فهناك ازدحامات مرورية في عدد من الشوارع في المدينة, وهي:

1.حوف شيمين

2.حتيفات جولاني 

3.ايفين جفيرول

4.شفتاي ليفي

5.عين دور همجينيم 

6.تشيك بوست 

7.جيشير باز 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.