محليات
توضيحية - تصوير الشرطة

كيف يمكن إنقاذ 3 منازل في قلنسوة من الهدم. عبد الباسط سلامة للشمس: لم يبق الا المسار الشعبي


تعيش مدينة قلنسوة حالة من الترقب والحذر، بسبب تلقي 3 منازل اوامر بالهدم، ويتخوف اصحابها من تعرض منازلهم للهدم في كل لحظة. وتساءلت اذاعة الشمس مع رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة، كيف يمكن انقاذ هذه المنازل الثلاثة الآن.


ولفت عبد الباسط سلامة خلال حديثه مع اذاعة الشمس، الى ان اجواء التضامن من قبل المواطنين مع اصحاب هذه المنازل رائعة، وهناك تكاتف كبير معهم، واستعداد للدعم والوقوف الى جانبهم.


ولفت الى انه لم يبق الآن الا المسار الثالث وهو المسار الشعبي والجماهيري للنضال، بعد استنفاذ المسار التخطيطي والهندسي ووكذلك المسار القضائي والقانوني، الذي لم يجد نفعًا، ولم يؤد الى نتائج ايجابية في انقاذ هذه المنازل من الهدم، والمسار الشعبي هو الذي يقرر مصيرنا في كل شيء، ولم يبق الا محاولة التصدي لهذه القرارات المجحفة بحقنا، كما قال.


وتابع: "الجميع يرى ما يحلّ بهذه المدينة المنكوبة من مخططات، وكان آخرها مخطط خط الضغط العالي، الذي يمر من تحت البيوت، ويهدد 25 منزلًا بالإخلاء، وحصلنا على قرار تجميد المنازل الثلاثة المهددة بالهدم، بشرط الرد خلال 20 يومًا، وهناك فجوات يمكن استخدامها لمنع الهدم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.