محليات
مصدر الصورة: الشرطة

عبد الحكيم حمودة من قلنسوة للشمس: نعيش بقلق وتخوف لأن المنزل سيُهدم في أي لحظة


شبح الهدم الفوري ما يزال يتهدد 3 منازل في مدينة قلنسوة، بعد تلقيها اوامر بهذا الشأن، بحجة البناء بدون ترخيص، وتحدثت اذاعة الشمس مع احد اصحاب هذه المنازل السيد عبد الحكيم حمودة، والذي اعرب عن قلقه وتخوفه من امكانية قدوم الجرافات وهدم المنزل في اي لحظة، خاصة وأن مهلة هدم المنزل تنتهي اليوم الثلاثاء عند الساعة الثانية عشرة ليلًا.


وقال عبد الحكيم حمودة للشمس: "يُتوقع تنفيذ الهدم في اي لحظة، ولذا فنحن بتنا في قلق وتخوف كبيرين، وقد صدر امر الهدم منذ العام 2016، ومنذ ذلك الحين ونحن نخوض محاكم ومداولات، وفي كل مرة كان يؤجل القرار، لكن صدر القرار قبل قرابة الشهر بهدم لمنزل".


ونوه الى انه اضطر لبناء المنزل لحاجته اليه هو وابناؤه، وبسبب التكلفة الباهظة لقسيمة الأرض هناك، وأضاف: "اضطرنا الى اخذ قروض لتغطية مصاريف بناء البيت، لكن الآن كل المصاريف التي دفعت لبناء البيت ذهبت عبثُا، وبالنسبة لي لا يمكنني هدم منزلي بنفسي".


وتابع: "يريدون التضييق علينا من خلال هدم المنازل، وقانون "كمنتس" هو قانون اجرامي، اذ ان أكبر إجرام هو هدم منزل، واتساءل لماذا لم يوقفوني منذ بداية بنائي للبيت؟ ولماذا انتظروا حتى اتممت بناءه وكلفني ذلك مبالغ كبيرة ثم اصدروا قرارهم بالهدم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.