ايتيكيت
elements envato

وهبي عامر في حديث للشمس حول تقوية العلاقات الاسرية


علمونا انه ١+١=٢, ولكن من وجهة نظر وهبي عامر مستشار العلاقات الاسرية فمن الممكن يكون الجواب 4.


ويقول: "مثلا ارتباطي بزوجتي الجواب 2 صحيح, ولكن مع انجابنا لاولادنا يصبح الجواب 4" واضاف أن: "شعورنا ببعضنا يساعد على ان تكون الحياة الزوجيه او العلاقه اكثر نجاحًا".


واعطى مثال "لرجل معه عربه يجرها حصانين, وقعت بحفره وحاول الرجل اخراجها بمساعدة الحصانين الا انه فشل, وبعد مدة قصيرة مرّ عليه رجل لديه نفس العربة وكذلك يجرها حصانين, واقترح الجرل المساعدة بأن يخرج عربة الرجل التي سقطت بالحفرة مقابل ان يأخذ الاحصنة التي تجر العربة, واخذ السوط وحاول ان يضرب احد الحصان الا ان الحصانين قاما بشد العربة وخرجا من الحفرة لان احدهما شعر بالاخر".


وحول العاقات الزوجية اقترح ان تجتمع الاسرة على فعالية يحبها كلا الزوجين, او أن يساعد الرجل زوجته بالطبخ وان يستمع لاحاديثها وما يضايقها وبالنهاية ها هو ما يبني اسرة ناجحة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.