محليات
توضيحية - سلطة الإطفاء

"ميخائيل فولا" ينفي تجاهل بلدية تل ابيب لشكاوى مواطنين عرب في يافا تضررت منازلهم بسبب الأمطار


تكبدت منازل وأحياء عديدة في يافا اضرارًا جسيمة بسبب مياه الأمطار الغزيرة التي هطلت خلال الأيام الأخيرة، وأعرب مواطنون عرب تضررت منازلهم عن استيائهم وتذمرهم بسبب عدم اكتراث بلدية تل ابيب – يافا لهم، رغم الإتصالات العديدة التي وجهوها للبلدية، وإبلاغها عن تعرض منازلهم للغرق وتضرر ممتلكاتهم، لكن دون جدوى، بحسب شهادات مواطنين لإذاعة الشمس.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع "ميخائيل فولا"؛ مدير القسم الجماهيري في يافا التابع لبلدية تل ابيب – يافا.


ونفى "ميخائيل فولا" تجاهل البلدية لشكاوى المواطنين اللذين تضررت منازلهم، منوهًا ان البلدية على استعداد تام لمساعدة اي شخص تضرر منزله بسبب مياه الأمطار، والأقسام المختصة في البلدية تستقبل اي توجه بهذا الشأن، وتقدم الإعانة اللازمة للعائلة المتضررة، اضافة الى المساعدة في تنظيف المنزل، كما انها تدرس حجم الضرر وتعمل على تعويض العائلات بعد ان تقدم العائلة بلاغًا حول حجم الأضرار.


هذا وقدم شكره لجميع الجمعيات التي تعمل على مساعدة العائلات المتضررة. وأشار الى أن بلدية تل ابيب - يافا بجهوزية دائمة، وتعمل على الإستعداد لمواجهة احوال الطقس العاصفة والماطرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.