محليات
توضيحية - الشرطة

القائم بأعمال رئيس مجلس الجديدة - المكر للشمس: "مجهولون اطلقوا 10 رصاصات باتجاه سيارتي"


اطلق مجهولون ليلة امس النار باتجاه مركبة القائم بأعمال رئيس الجديدة - المكر؛ عبيد عبيد، ما أدى الى وقوع أضرار في السيارة دون اصابات بشرية.


وهرعت الشرطة الى مكان الحادثة، وباشرت التحقيق، فيما تشهد بلدة الجديدة - المكر احداث عنف في الآونة الأخيرة، تعرض خلالها رئيس المجلس المحلي د.سهيل ملحم، لإطلاق  النار باتجاه منزله.


وفي حديث لإذاعة الشمس مع السيد عبيد عبيد؛ القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي قال: "كنت خارج المنزل، وكانت زوجتي وابنائي لوحدهم في المنزل، تلقيت اتصالا يفيد بإطلاق النار باتجاه سيارتي، فعدت الى المنزل حيث تبين لي ان مجهولين اطلقوا 10 رصاصات باتجاه سيارتي، ما تسبب بأضرار لها، وكانت مركونة خارج المنزل، وباعتقادي أن من اقدم على هذا العمل هم من داخل البلدة".   


هذا وتوقع أن الخلفية ترتبط بعمله في المجلس المحلي، مشيرًا أن كافة المناقصات في المجلس تسير بشكل قانونيّ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.