محليات
توضيحية - سلطة الإطفاء

فاطمة الصايغ من يافا للشمس: فوجئت بتدفق المياه الى المنزل دون توقف وتسبب بأضرار جسيمة


تعرض منزل السيدة فاطمة الصايغ من مدينة يافا لأضرار جسيمة، بسبب تدفق مياه الامطار الى منزلها، وكذلك الى منزل ابنها الذي يقطن بجانبها مع زوجته وابنائه.


وتعاني الأحياء العربية في يافا من غرق شوارع وأحياء بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت، ما تسبب بأضرار للمنازل والأحياء.


وأشارت السيدة فاطمة الصايغ خلال حديثها مع اذاعة الشمس، الى انها فوجئت بتدفق المياه الى منزلها دون توقف، حين كانت تتواجد في المنزل مع ابنتها وحفيدتها، وهي تقطن في حي النزهة في شارع "سديروت يروشلايم".


ووصل منسوب المياه في المنزل الى اكثر من متر، وتسبب ذلك بإحداث أضرار للمنزل وممتلكات البيت، بصورة كبيرة، لافتة الى ان الهيئة الإسلامية قدمت لها المساعدة ونقلتها مع العائلة الى مكان آخر فيما عمل متطوعون على تنظيف المنزل، فيما اعربت عن استيائها من بلدية تل ابيب – يافا، والتي لم تقدم لها اي مساعدة رغم اتصالاتها الكثيرة لهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.