عالمي
flicker

الداد باردو للشمس: ايران تخضع لنظام الثورة الذي يسعى لفرض السيطرة المهدية والخمينية على العالم


حول مكانة قاسم سليماني الذي اغتالته الولايات المتحدة مؤخرًا، والذي كان يشغل منصب قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، والتغيرات التي يمكن ان تحصل في ايران عقب اغتيال سليماني، تحدثت اذاعة الشمس مع د.الداد باردو؛ المحاضر في الجامعة العبرية.


وتساءلت اذاعة الشمس مع د.باردو حول مكانة ايران العسكرية، وهل سيبقى "فيلق القدس" اهم جسم في ايران ام ان اغتيال سليماني سيؤدي الى ضعفه؟


وأشار د.الداد بارددو الى انه من السابق لأوانه التحدث حول التغير الذي يمكن ان يطرأ على ايران او فيلق القدس، بعد اغتيال قاسم سليماني، واذا كان خليفته يمكن ان يؤدي كافة المهام على اكمل وجه، وانما يمكن الاطلاع على هذه التغيرات مستقبلًا.


واضاف: "قاسم سليماني هو شخصية مرموقة لها رمزية واهمية كبيرة في ايران، فهو كان يدير جميع الأمور ويدبر كل شيء في ايران، وهو كان المخطط والمدير، وكان المرشد الأعلى في ايران يصغي لتوصياته".


وتابع: "ايران ليست دولة مستقلة انما تخضع لنظام الثورة وفيلق القدس، وهي تسعى لفرض السيطرة المهدية الخمينية على العالم، ولقب المرشد يعني ولي امر المسلمين في العالم والحامي للمتسضعفين.


هذا وناقشت الشمس مع د.الداد باردو موضوعات اخرى، ومنها تأثير فيلق القدس بعد اغتيال سليماني في المنطقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.