رياضة عالمية
pixapay

الدوري الانجليزي وتكهنات قمة فريقيّ أرسنال ومانشستر يونايتد


تسببت هتافات عنصرية مسيئة ضد جيمس ماكلين، لاعب منتخب أيرلندا، في إيقاف مؤقت لمباراة انتهت بفوز ستوك سيتي 5-2 على هدرسفيلد تاون في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم امس الأربعاء. وتعرض اللاعب  لهتاف مسيء كان شائعا في أوساط الجناح اليميني ضد الجيش الجمهوري الأيرلندي، واشتكى للحكم الذي أوقف المباراة وفقا لبروتوكول رابطة الدوري الإنجليزي لمكافحة التمييز، حسبما ذكرت "رويترز".


من جهة اخرى أثار تواجد المدافع الفرنسي في فريق برشلونة الإسباني، صامويل أومتيتي امس الأربعاء، في ملعب الإمارات، خلال مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد، التكهنات حول انضمامه الى فريق "المدفعجية"، وطالب مشجعو أرسنال إدارة فريقهم بالتعاقد مع صامويل أومتيتي، بعد مشاهدته وهو يحضر المباراة بين الأرسنال ومانشستر يونايتد في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بفوز "المدفعجية" بهدفين دون مقابل.


ويكافح اللاعب الفرنسي من أجل لعب مزيد من الدقائق مع برشلونة، حيث لم يشارك سوى 7 مرات فقط مع فريق إرنستو فالفيردي هذا الموسم.


من جانب آخر أشارت تقارير صحفية رياضية، إلى أن المدير الفني لليفربول، يورغن كلوب، يسعى لضم مدافع إشبيلية الإسباني، دييغو كارلوس، والذي يحاول ريال مدريد الحصول على خدماته أيضا. ودخل ليفربول في مفاوضات مع إدارة إشبيلية لضم المدافع البرازيلي البالغ من العمر 26 عاما، حسبما نقلت "آس" عن صحف بريطانية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.