محليات
صورة توضيحية-تصوير ناشطين

قلنسوة: المحكمة تقرر هدم 3 بيوت في البلدة


رفضت المحكمة المركزية في مدينة اللد الإستئناف الذي قدمه اصحاب البيوت المهددة في قلنسوة ، وقد اتخذ القاضي القرا بهدم بيوت كل من محمد عودة، حكيم حمودة واسماعيل واوية.


وبحسب قرار المحكمة فان اليوم الاخير لتنفيذ الهدم سيكون في تاريخ 7/1/2020، اي بعد سبع ايام من وقت اتخاذ القرار ومن المتوقع ان تهدم البيوت في اي لحظة ابتداء من اليوم.

من الجدير بالذكر ان اصحاب البيوت يحاولون انقاذ بيوتهم من الهدم منذ عدة سنوات وتوجهوا للقضاء على مدار سنوات, الا أن قرار المحكمة لم يغير من قرار الهدم. 


وحول هذه القضية تحدث اذاعة الشمس مع المحامي الذي ترافع عن هذه القضية علاء تلاوي, الذي صرح انهم يناضلون في المحاكم منذ 4 سنوات من أجل ايقاف قرار الهدم واستخراج ترخيص لهذه البيوت الا انه للأسف باءت جميع المحاولات بالفشل, بيأتي قرار الهدم تحت مسمى الاوامر الادارية التي يكون تنفيذها خلال وقت قصير من اتخاذ القرار وبالتالي سبعة ايام في قضيتنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.